أخبار

الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما هي المتطلبات الأساسية لتصميم وتصنيع قوالب البلاستيك؟
ما هي المتطلبات الأساسية لتصميم وتصنيع قوالب البلاستيك؟
لا يمكن إنتاج المنتجات الصناعية بدون قوالب. لذلك ، من أجل تصنيع منتجات بلاستيكية جيدة ، من الضروري الحصول على قوالب عالية الجودة أولاً. من صناعة معالجة البلاستيك ، من أجل ضمان الجودة والسعر المناسب للقوالب ، عادة ما يتم استيفاء المتطلبات الأساسية التالية أثناء تصميم وتصنيع القوالب.
1 、 دقة عالية: يلبي حجم ودقة القالب طلب العميل ، وهو أهم انعكاس لجودة القالب. لذلك ، في تصميم القالب وعملية التصنيع ، من أجل ضمان دقة حجم المنتجات ، يجب أن تكون متطلبات دقة القالب أعلى من متطلبات دقة المنتجات ، وأن يتم تنفيذها بشكل خاص في التصميم المقابل و خطوات التصنيع.
2 ، تكلفة منخفضة: السعر هو دائمًا العامل الرئيسي الذي يجب على العملاء مراعاته. لذلك ، يجب استخدام السعر الأكثر اقتصادا لاختيار مواد القوالب ، وموظفي التصميم والتصنيع ، وكذلك طرق المعالجة ، وما إلى ذلك. تكلفة القالب ومواد القوالب ، والتعقيد ، ومتطلبات الهيكل ، ومتطلبات الحجم والدقة ، وطرق المعالجة ، إلخ يرتبط ارتباطًا وثيقًا ، على الرغم من أنه لا يمكننا فقط متابعة السعر الأدنى ، ولكن أيضًا البحث عن سعر مناسب ومعقول ، الأمر الذي يتطلب إيجاد نقطة توازن سعرية معقولة في ظل العديد من العوامل ، وهي نقطة مهمة للغاية من حيث التفسير المعقول لـ تكلفة العفن والقبول من قبل العملاء.
3 ، عمر طويل: لأن القالب في تكلفة الإنتاج يحتل نسبة أكبر ، لذلك كلما طالت مدة خدمة القالب ، انخفضت تكلفة الإنتاج للعميل. لذلك ، يأمل العملاء أن يتمتع القالب بعمر خدمة طويل ، الأمر الذي يتطلب التصميم ، واختيار المواد ، وإنتاج ومعالجة القالب لأخذ ذلك في الاعتبار ، والذي قد يؤدي ارتباطه بالإشراف ، إلى تقصير عمر خدمة القالب.
4 ، دورة قصيرة: في إطار فرضية ضمان جودة القالب ، يكون تصميم القالب ووقت التصنيع قصيرًا نسبيًا ، وهذا لا يعني فقط أنه يمكن للعميل أن يدخل في الإنتاج بشكل أسرع وأن المنتجات تصل إلى السوق في وقت مبكر ، ولكن يعني أيضًا أن مستوى إدارة مؤسسة مورد القوالب وتكنولوجيا تصنيع القوالب أعلى ، مما يوفر أيضًا استثمار تكلفة مورد القوالب.